صيغة توكيل عام مخصص بالإدارة نموذج توكيل إدارة

صيغة توكيل عام مخصص بالإدارة نموذج توكيل إدارة

صيغة توكيل عام مخصص بالإدارة نموذج توكيل إدارةصيغة توكيل عام مخصص بالإدارة نموذج توكيل إدارة

توكيل عام مخصص بالإدارة

انه في يوم___ الموافق ___بمكتب توثيق ___، في تمام الساعة ___، أمامنا نحن/_____

حضر أمامنا السيد/ _______________، المقيم بـ ، والثابت الشخصية بموجب بطاقة رقم قومي _______________،

 بصفته وكيلا عن السيد/ _______________، المقيم بـ _______________، بموجب التوكيل العام رقم __ لسنة __مكتب توثيق__.

وقرر أن موكله قد وكل السيد/ _______________، المقيم بـ _______________، والثابت الشخصية بموجب بطاقة رقم قومي _______________.

وذلك فى:

أولا: الادارة والتعامل مع كافة الجهات الحكومية وغيرها في جميع ما يخص _______________ من أعمال الإدارة والتراخيص وخلافه، وبالأخص التعامل مع الوحدة المحلية لمجلس مدينة _______________، ومحافظة _______________، ومديرية الشباب والرياضة، وشركة مياه _______________، وشركة كهرباء _______________، وكافة شركات المرافق والخدمات، وهيئة التأمينات الاجتماعية، ومصلحة الضرائب، والسجل التجاري والصناعي وغيرها.

ثانيا: للوكيل الحق في استخراج كافة تراخيص الأنشطة الصناعية والتجارية وغيرها _______________، من كافة الجهات الحكومية وغيرها.

ثالثا: للوكيل الحق في التعاقد مع شركات المرافق لإدخال عدادات المياه والكهرباء والغاز وكافة المرافق الأخرى _______________، وله التعامل بالإدارة على كل ما هو قائم من مرافق وخدمات بالمحلين.

رابعا: ينوب الوكيل عن الموكل في كافة أعمال الإدارة الخاصة ب_______________، وفي وتأجيرها واستئجارها وتحرير عقود الإيجار الخاصة بها وتحصيل أو دفع المبالغ الناتجة وأخذ وإعطاء الايصالات والمخالصات وفي اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لدى كافة الجهات الحكومية ولجان المصالحة وفي فسخ عقود الايجار او التنازل عنها والتوقيع على الأوراق والعقود المتعلقة بها وفى طلب التراخيص بكافة أنواعها واستلامها وتمثيل الموكل أمام جميع المصالح الحكومية وغير الحكومية والقطاع العام والخاص بما في ذلك رخص المحلات والإشغالات والتنظيم والهيئات والشركات العامة أو الخاصة والتوقيع اذا لزم الأمر وفي ودفع المبالغ اللازمة والتعاقد مع المقاولين والعمال وغيرهم وتوقيع العقود اللازمة والفسخ والتنازل لمقابل أو بدونه.

خامسا: للوكيل الحق في مخاطبة واستلام وتسليم وتسلم الأوراق والمستندات والمبالغ المالية والحقوق العينية المتعلقة ب_______________، من كافة الجهات الحكومية وغيرها خصوصا تلك المختصة بالمرافق مثل الكهرباء والتليفون والمياه والغاز الطبيعي والصرف الصحي وخلافه.

سادسا: يسري هذا التوكيل حتى بعد وفاة الموكل أو فقده لأهليته، ويسرى فى حق الخلف العام، ولا يجوز الغاؤه إلا بحضور وموافقة الطرفين.

وللوكيل أن يوكل من يشاء في كل أو بعض ما ذكر. وبما ذكر تحرر هذا التوكيل وتم التوقيع عليه من الموكل بعد تلاوته عليه.                          

    الموكل

صيغة توكيل عام مخصص بالإدارة نموذج توكيل إدارة